أنــمِي بـآوْر Anime Power

أنــمِي بـآوْر Anime Power

للبنَـآت والأولآد ~
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل
أهلآ وسهلآ بكمم في أنمِي بـآور
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حہۧنہان ۦألأمہۧبہرأطہۧورہ - 2569
 
Rema - 1450
 
kágøømẻ - 1020
 
≈ αℓєx - 750
 
ايميلي دوجلس ستار - 592
 
ﻋﺂ̲ﺷ̲قة ﺟ̅ږﺂ̲يے - 508
 
memee - 337
 
ησ ηαмє - 224
 
بـنـوتـة كـيـوت - 222
 
hiba utchiha - 216
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
حہۧنہان ۦألأمہۧبہرأطہۧورہ
 
ايميلي دوجلس ستار
 
فتاة الاحلام
 
ﻋﺂ̲ﺷ̲قة ﺟ̅ږﺂ̲يے
 
حنين الأمس
 
kágøømẻ
 
جمال الروح
 
memee
 
Rema
 
ساكورا المرحة
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 55 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 19, 2014 9:51 am

شاطر | 
 

 هنا سنلتقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حہۧنہان ۦألأمہۧبہرأطہۧورہ
مديرَ (ة) ~♥
مديرَ (ة) ~♥


الدّولةة : بلد مليون ونص {جزائر الحبيبة}

عدد المساهمات : 2569
نقاط : 20479
الحال : رائع

تاريخ التسجيل : 01/12/2012
عُمْرُكِ~ : 16

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم

مُساهمةموضوع: هنا سنلتقي   الخميس أبريل 04, 2013 6:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم قصة بمعنى

انا كتبتها لهيك اقرؤوها كلها من فضلك Smile)
انه ........الصباح صباح جميل مفعم بالحياة والجمال .
جمعتنا الشمس هد الصباح على مولد يوم جديد فيه طفل صغير اسمه الامل .......
امل اللقاء وامل الحيا لانطلاق من جديد.....
هنا سنلقي ...........ومن هدا سنبدأوننطلق ........
سنلتقي على انه حينما نخلد الى النوم سيكون ومنا اصبح كبير السن هرما عجوزا امتد مع الوقت ليفكر في كل ما فعله .
هل احسن صنعا ام انه اقترف =دنوبا؟هل احب الناس واحسن اليهم ام انه لم يفعل خيرا؟
ان الوقت الدي يحب ان نحاسب به انفسنا . لنقف عند كل لحظة ودقيقة ونعيد حساباتنا ونراجع اخطئنا كي نعودها الى الابد وننطلق من جديد في يوم افضل ...........
سنلتقي عندما نقف جميعنا عند نقطة الصفر وعند خط البداية . ونمشي ليولد حلم جديد . كلما ابتعد الهدف كان الدرب اجمل واحلى.وكلما طال الانتظار ازداد الامل واصبح اروع من الاحلام ........
هدا الحلم الجميل الدي سيصبح يوما حقيقة رائعة . ولكن علينا ان لا ننسى ان تحقيق الاحلم سيكون بمحبة الناس والاحسان اليهم لان كل ما تحققينه عن طريق ادية الاخرين سيكون حقيقة مزيفة . ولن يكون حلما جميلا مهما رصع بالاحجار والمجوهرات ........
وسنلتقي على ان طريق المبعد بالامل و الصبر هو الافضل و الامتن .لان خال من الحفر و الفجوات.
وسنتدكر دائما ان ما نحصل عليه هو الشيئ الدي لا ياتي مبكرا مسرعا. بل ياتي بعد انتظار وامل ورجاء و معاناة.فيكون اتمن لاننا قد دفعنا في الحصول عليه تمنا كبيرا.فلدلك سنحافظ عليه بقدر ما قدمنا اليه . لان الاغصان لا تزهر و البساتين لا تتمر و الفجر لا ياتي الا بعد الصبر.
وكيف لنا ان ننسى قصة الارنب وسلحفاة.
هده القصة التي يتوارتها الاجيال والايام لتبقى السلحفاة البطيئة رمزا للصبر والتصميم و التحدي مع انها ابطا مخلوقات الارض. ومع دك وصلت الى خط النهاية منتصرة على سرعة الارنب الجي غره انه من الحيوانات السريعة . واستخف بالسلحفات المسكينة .
وهدا ما يبرهن لنا صحة المتل القائل:
من الافضل ان تمشي ببطئ الى الامام على ان تمشي مسرعا فخورا

مع السلامة Sad:



جميع الحقوق المحفوظة لمنتدايات : أنــمِي بـآوْر Anime Power




قريبأأأ ~
:افقيفغقغفق:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anmi.lamuntada.com
فاطمة الطراونة
بـآور جديد(ة)
بـآور جديد(ة)


الدّولةة : الاردن

عدد المساهمات : 80
نقاط : 13075
الحال : تمام التمام (y)

تاريخ التسجيل : 17/05/2013
عُمْرُكِ~ : 17

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : القتل

مُساهمةموضوع: رد: هنا سنلتقي   السبت مايو 25, 2013 7:08 pm

رو9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9وعة

farao

lol!



جميع الحقوق المحفوظة لمنتدايات : أنــمِي بـآوْر Anime Power





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حہۧنہان ۦألأمہۧبہرأطہۧورہ
مديرَ (ة) ~♥
مديرَ (ة) ~♥


الدّولةة : بلد مليون ونص {جزائر الحبيبة}

عدد المساهمات : 2569
نقاط : 20479
الحال : رائع

تاريخ التسجيل : 01/12/2012
عُمْرُكِ~ : 16

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم

مُساهمةموضوع: رد: هنا سنلتقي   السبت مايو 25, 2013 8:15 pm

انت الاورع



جميع الحقوق المحفوظة لمنتدايات : أنــمِي بـآوْر Anime Power




قريبأأأ ~
:افقيفغقغفق:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anmi.lamuntada.com
مريووم
بـآور جديد(ة)
بـآور جديد(ة)


عدد المساهمات : 35
نقاط : 12926
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: هنا سنلتقي   الخميس مايو 30, 2013 2:20 am

يا سلاااام بتجننLike a Star @ heavenWink



جميع الحقوق المحفوظة لمنتدايات : أنــمِي بـآوْر Anime Power





لا بد من الحب في هذه الحياة!!



 Sad:  :للوف: 

 :554: :NN: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حہۧنہان ۦألأمہۧبہرأطہۧورہ
مديرَ (ة) ~♥
مديرَ (ة) ~♥


الدّولةة : بلد مليون ونص {جزائر الحبيبة}

عدد المساهمات : 2569
نقاط : 20479
الحال : رائع

تاريخ التسجيل : 01/12/2012
عُمْرُكِ~ : 16

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تصميم

مُساهمةموضوع: رد: هنا سنلتقي   الخميس مايو 30, 2013 5:23 pm

انتي لي تجنني Smile



جميع الحقوق المحفوظة لمنتدايات : أنــمِي بـآوْر Anime Power




قريبأأأ ~
:افقيفغقغفق:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anmi.lamuntada.com
 
هنا سنلتقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنــمِي بـآوْر Anime Power  :: الأقسَآمُ العآإمّةة :: آلقسْم الآدبي ♪-
انتقل الى: